وصفات جديدة

مسحوق حليب رافايللو

مسحوق حليب رافايللو


"الأشياء الجيدة لمنشدي الترانيم"

لحوالي 40 قطعة حلوى:

  • 200 جرام حليب بودرة
  • 200 جرام زبدة في درجة حرارة الغرفة
  • 200 جرام سكر بودرة
  • 175 جرام جوز هند
  • بندق

حصص: 40

وقت التحضير: أقل من 15 دقيقة

إعداد وصفة حلوى الحليب المجفف Raffaello:


اخلطي الزبدة مع السكر البودرة حتى تحصلي على رغوة خفيفة. يضاف الحليب المجفف و 100 جرام من جوز الهند ويخلط بملعقة. تجانس واترك الخليط الناتج في الثلاجة لمدة ساعة تقريبًا.

شكلي حلوى في راحة يدك ، وضعي حبة بندق في المنتصف ثم أعد تشكيل الحلوى ولفيها عبر باقي جوز الهند. يحفظ في البراد حتى يتم تقديمه.


المكونات:
50 مل عصير برتقال - 10 مل عصير جريب فروت - 50 مل عصير أناناس - 20 مل عصير ليمون - 20 مل كريمة جوز الهند - ثلج

المكونات:
150 مل عصير أناناس ، 50 مل حليب جوز الهند ، 50 مل كريمة مخفوقة ، 25 مل عصير جريب فروت ، ثلج


تعتمد حلوى Raffaello على عدد من 12 مكونًا ، 4 منها تمثل درجة متوسطة من الخطر على الجسم.

السكر يحدث نتيجة لعملية التمثيل الضوئي التي تحدث في جميع النباتات الخضراء ، بينما توجد مخاليط سكر أخرى في عصارة بعض النباتات ، في شكل شراب. في هذا الطعام يضاف السكر من مصادر مثل: الذرة والعنب والبنجر وقصب السكر.

الأكثر شيوعا الزيوت النباتية زيت عباد الشمس ، زيت الذرة ، زيت فول الصويا ، زيت الفول السوداني ، زيت الزيتون ، زيت بذور اللفت (الكانولا) ، زيت الزعفران ، زيت بذور القطن ، زيت جوز الهند. وفقًا لـ Codex Alimentarius ، Standard 210-1999 ، زيت نباتي تم العثور عليه في الفئة 02.0 الدهون والزيوت والمستحلبات الدهنية ، مجموعة 02.1 دهون وزيوت عطرية بدون ماء ، المجموعة الفرعية 02.1.2 زيوت ودهون نباتية : الدهون والزيوت الصالحة للأكل التي يتم الحصول عليها من النباتات (قد تأتي المنتجات من نبات واحد أو يتم الترويج لها كمزيج من الزيوت).

وفقًا لـ Codex Alimentarius ، Standard 150-1985 ، الملح تم العثور عليه في الفئة 12.0 أملاح ، بهارات ، شوربات ، صلصات ، سلطات ومنتجات بروتينية ، مجموعة 12.1 الملح وبدائل الملح ، المجموعة الفرعية 12.1.1. الملح: كلوريد الصوديوم (ملح الطعام ، اليود ، اليود المفلور ، الشجيري) .

لمعرفة المزيد حول كل مكون من مكونات هذا المنتج ، يرجى الاطلاع على المعلومات أدناه.

درجة المخاطرة الناتجة: استهلاك اللوز غير مقيد حاليا ، لذلك لا يوجد حد يومي يجب مراعاته. ومع ذلك ، يوصى بالاستهلاك باعتدال.

توصي منظمة الصحة العالمية أ استهلاك السكر تغطي ما لا يزيد عن 10٪ من إجمالي عدد السعرات الحرارية. وبالتالي ، فإن النظام الغذائي اليومي الذي يحتوي على 2000 سعر حراري يتضمن 50 جرامًا كحد أقصى من الكربوهيدرات على شكل سكريات.
تحدد الأكاديمية الوطنية للعلوم المدخول الغذائي المرجعي (DRI) تناول السكر إلى 25٪ من السعرات الحرارية و 125 جرامًا من الكربوهيدرات.
توصي وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) بتناول كمية محدودة من السكر تصل إلى 10٪ من إجمالي السعرات الحرارية.

يمكن أن يسبب استهلاك دقيق القمح: ردود فعل تحسسية (عدم تحمل الغلوتين) ، زيادة الوزن ، مشاكل في الجهاز الهضمي.

يمكن أن يسبب استهلاك مسحوق مصل اللبن: ردود فعل تحسسية وهشاشة العظام ومشاكل في الكلى (في حالة الاستهلاك المستمر بكميات كبيرة). استهلاك مسحوق مصل اللبن غير مقيد حاليًا ، لذلك لا يوجد حد يومي يجب مراعاته. ومع ذلك ، يوصى بالاستهلاك باعتدال.


مدعوم من Juicer.io

(5 نقاط / مجموع الأصوات: 66)

ماريانا منذ 8 سنوات - 23 أبريل 2009 09:50

رد: كاندي رافايللو

نعم ، أعتقد أنها رائعة ، سأفعل الشيء نفسه عندما أصنع حليبًا مكثفًا أو آخذه من المجر (ربما يوجد Ioana في بلدنا أيضًا؟ أخبرني من أين حصلت عليه أو أين يمكن العثور عليه! تقبيلك !

ماريانا منذ 8 سنوات - 23 أبريل 2009 09:52

رد: كاندي رافايللو

وبدلا من اللوز ماذا نضع.

إيوانا منذ 8 سنوات - 23 أبريل 2009 10:00

رد: كاندي رافايللو

كما أنني حصلت على الحليب من المجر. لم نرها بعد.

بدلا من اللوز. بندق أو بندق خام. لكن مع اللوز هي الحلويات الأصلية أيضًا ، لذا للاقتراب منها قدر الإمكان ، سيكون من الجيد استخدام اللوز

ماريانا منذ 8 سنوات - 23 أبريل 2009 10:10

رد: كاندي رافايللو

ظننت أنه مأخوذ من الجيران! إيوانا ، كم هو في أنبوب وكم يكلف؟! شكرا لإجابتك لي! يوم ممتاز!

إيوانا منذ 8 سنوات - 23 أبريل 2009 10:18

رد: كاندي رافايللو

ثابت 170 غرام في أنبوب.

الأنبوب الواحد يكلف 240 فورنت (في تيسكو) و 270 فورنت (في كورا) ، باللي ، إذا حسبت بشكل صحيح فإنه يصل إلى حوالي 3.5 ليو.

ماريانا منذ 8 سنوات - 23 أبريل 2009 11:03

رد: كاندي رافايللو

Ardelean Ancutza منذ 8 سنوات - 23 أبريل 2009 11:03

رد: كاندي رافايللو

مرحبًا ، سأحاول صنعها بعد أن أشتري الحليب المكثف وبعد ذلك سأقول رأيي. في الوقت الحالي ، يبدو أنها وصفة رائعة.

إيوانا منذ 8 سنوات - 23 أبريل 2009 11:55

رد: كاندي رافايللو

الورك ، من كل ما جربته هو أفضل وصفة. وأنا لا أتفاخر ، أقول ذلك فقط لأنني في كل مرة كنت أسمع فيها كلمة "مدهش"

إذا لم تتمكن من العثور على حليب "Oke" المكثف ، في Tesco قاموا أيضًا بإنتاجه ، مكتوب "Tesco" على الأنبوب ، لا أعتقد أن هناك فرقًا.

جانينا منذ 8 سنوات - 24 أبريل 2009 15:17

رد: كاندي رافايللو

أخذت أيضًا عدة أنابيب من الحليب المكثف من Tesco ، لكنها باللون الأحمر. اعتقدت أن اللون الأزرق فاتح والأحمر به دهون أكثر. أنا لا أفهم الهنغارية على الإطلاق :-) هل هناك فرق آخر؟ واحد محلى والآخر لا؟

إيوانا قبل 8 سنوات - 24 أبريل 2009 3:43 مساءً

رد: كاندي رافايللو

أنا لا أفهم اللغة الهنغارية أيضًا. في المرة الأولى التي تناولتها فيه ، لم أكن متأكدًا من أنه حليب مكثف.

هل مازال حليبك من أوك؟ لأن Tesco بها عبوة حمراء. إذا كانت علامة تجارية Tesco ، فمن المؤكد أنها حلوة ولا فرق ، فقط الشركة التي تنتجها.

فوق المنجم تقول شيئًا ما مع cukrozott (أو هناك) وهذا يعني أنها محلاة. لكن تذوقها ، إذا قمت بإمساك أسنانك الحلوة ، فستكون مثل أسنانك.

cristina منذ 8 سنوات - 25 أبريل 2009 19:39

رد: كاندي رافايللو

إيوانا ، لقد بدأت للتو في صنع هذه الحلوى الجميلة لأن لديّ حليبًا مكثفًا في جميع أنحاء المنزل: D وأجد التركيبة غريبة جدًا: D إنها ناعمة جدًا ... هل فعلت شيئًا خاطئًا أم يجب أن يكون كذلك؟

إيوانا منذ 8 سنوات - 25 أبريل 2009 20:06

رد: كاندي رافايللو

يضاف جوز الهند حتى تتماسك التركيبة وبالكاد تخلط بملعقة
حاول أن تصنع كرة الآن وإذا خرجت ، لكنها تلتصق بسهولة بيدك فلا بأس. اترك التركيبة في الثلاجة وستتصلب حتى تصنع الحلوى بدون مشاكل ولن تلتصق بيدك

ثم قل لي كم تحتاج الديك.

إيوانا منذ 8 سنوات - 25 أبريل 2009 20:23

رد: كاندي رافايللو

فرص قليلة لتكون هكذا ، لكني أسألك بالتأكيد هل لديك حليب مكثف يحتوي على قوام قشدة كثيفة وليس حليب قهوة ، وهو ما يسمى في بلدنا أيضًا بالحليب المكثف وله قوام الحليب العادي ، أي إنه سائل؟

إذا كان الأمر كذلك ، فلن تخرج الحلوى الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى حليب مكثف كما هو موضح في الصور الصغيرة 2 و 3

cristina 8 سنوات مضت - 25 أبريل 2009 20:47

رد: كاندي رافايللو

مرحبًا Ioana ، عدت بأخبار سارة ، لقد أضفت حوالي 40 جرامًا من جوز الهند واتضح جيدًا: D.
الحليب المكثف هو الحليب الذي يحتوي على قوام كريمي حلو ولكن قد يكون خفيفًا: D لأنني لا أفهم حقًا ما هو مكتوب على الصندوق. الشيء المهم هو أنها خرجت وكانت لذيذة للغاية! شكرًا جزيلاً على الوصفة! سأبقيك على اطلاع دائم بالتعليقات الواردة من العائلة لأنني في الوقت الحالي فقط كنت سعيدًا بمن ذاقها.

إيوانا منذ 8 سنوات - 25 أبريل 2009 21:14

رد: كاندي رافايللو

اه كم هو جيد! أنا أنتظر رأي الآخرين ، لكنني سعيد لأنك تعجبك حتى رأي آخر

marnie منذ ٨ أعوام - ٢٥ أبريل ، ٢٠٠٩ ٢١:٥٠

رد: كاندي رافايللو

اعلم أن الحليب المكثف محلي الصنع سهل الإنتاج ، يمكن تعديل كمية السكر بالقدر الذي تريده أكثر أو أقل حلاوة.

إيوانا منذ 8 سنوات - 26 أبريل 2009 11:25

رد: كاندي رافايللو

كيف تصنع مارلي؟ هل تبدو كريمة حامضة هنا [رابط] أم أنها عملية أبسط؟

cornelia منذ 8 سنوات - 28 أبريل 2009 12:41

رد: كاندي رافايللو

لكن بدون قطرة سكر؟ ليس لأنني سأذهب للسكر ، لكن كيف تحصل على الطعم الحلو؟ على حد علمي ، على الرغم من أنني لم أتناول الطعام كثيرًا ، إلا أن حلوى رافيلو حلوة بعض الشيء.

إيوانا منذ 8 سنوات - 28 أبريل 2009 14:52

رد: كاندي رافايللو

الحليب المكثف حلو جدًا جدًا ، إذا فهمت بشكل صحيح من العبوة أنه يحتوي على 40 ٪ سكر ، لذلك لا داعي لإضافته

cornelia منذ 8 سنوات - 28 أبريل 2009 15:57

رد: كاندي رافايللو

آها ، لم أكن أعرف أن الحليب المكثف حلو جدًا. لم أستخدمه أبدًا. حان الوقت لتجربته. يبدو الأمر كما لو رأيته في أوشان. يا لها من حلوى رائعة! مكرر ولذيذ وحتى أنيق. أي أن لها مظهر. ! أنا لا أتناول الشوكولاتة حقًا (من تلك التي تحتوي على الكاكاو). أعلم أنه جيد ، لكنني أفضل "الأبيض الحلو"

إيوانا منذ 8 سنوات - 28 أبريل 2009 16:06

رد: كاندي رافايللو

حسنًا ، يمكنك العثور على حليب مكثف! نظرت أيضًا إلى أوشان وكارفور (لقد دفعت الباعة إلى الجنون) ولكن لا شيء حتى الآن

بدلاً من ذلك اكتشفت اليوم أن هناك زيت عنب (من البذور) على مفترق الطرق ، لا أطيق الانتظار لمعرفة ما إذا كان الأمر كذلك حقًا

iulia besoi منذ 8 سنوات - 29 أبريل 2009 15:20

رد: كاندي رافايللو

يمكن العثور على الحليب المكثف في أنبوب في شبكة Kaufland أو يمكن تحضيره في المنزل: في وعاء طويل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قاع سميك ، يغلي الحليب الدسم ، ويفضل أن يكون محلي الصنع و "انظر إلى النار" عند اللهب المنخفض حتى قطرات .. 1/4 من الكمية الأولية

إيوانا منذ 8 سنوات - 29 أبريل 2009 20:10

رد: كاندي رافايللو

marnie منذ ٨ أعوام - ٣٠ أبريل ، ٢٠٠٩ ، ٢٢:٠٠

رد: كاندي رافايللو

عفوا يا بنات ، سأجيب عليكم الآن فقط لأن الوحدة الرئيسية كانت قيد الإصلاح.
وبالتالي. الحليب المكثف المصنوع منزليًا: 2 كوب حليب مجفف ، 2 كوب سكر (أضع 1 فقط!) ، 6 ملاعق صغيرة من الزبدة تُمزج معًا في الخلاط ثم يُضاف 1 كوب ماء ساخن ويخلط جيدًا حتى يصبح مثل الصلصة السميكة حوالي 5 ثوانٍ). اتركه في الثلاجة لعدة ساعات أو حتى اليوم التالي لتحصل على الحليب المكثف ليس حلوًا جدًا.
وآمل أن تستمتع هذه الوصفة.

marnie منذ ٨ سنوات - ٣٠ أبريل ٢٠٠٩ ٢٢:٠٢

رد: كاندي رافايللو

شيء آخر: الوصفة من iulia besoi. إنه حليب حلو وليس حليب مكثف.

marnie منذ ٨ سنوات - ٣٠ أبريل ٢٠٠٩ ٢٢:٠٥

رد: كاندي رافايللو

لقد نسيت أن أسألك شيئًا ، ioana. هل من الطبيعي أن تنكسر كرات raffaello عند لمسها؟ أم يجب أن تظل سليمة؟

إيوانا منذ 8 سنوات - 1 مايو 2009 00:26

رد: كاندي رافايللو

مارني ، وصفتك بالحليب المكثف تبدو جيدة ، لم أفكر أبدًا أنه يمكن صنعها في المنزل بهذه السهولة.

لدي أيضًا وصفة الحليب الحلو على الموقع ، لكنني اعتقدت أنه إذا لم تقم بإضافة السكر من البداية ، فستحدث عملية كيميائية أخرى ونتائج هذا الحليب المكثف ، والتي يمكنك بعد ذلك تحليتها.

الحلوى لا تنهار ، لقد قمت بنقلها في السيارة لمدة ساعتين فوق بعضها البعض ووصلوا إلى وجهتهم سليمة ، أخذتها كهدية لعائلتي.

ربما استخدمت الحليب المكثف محلي الصنع الذي قد يكون له قوام مختلف عن الذي اشتريته وأدى إلى مثل هذه النتيجة؟

marnie منذ ٨ أعوام - ٢ مايو ، ٢٠٠٩ ١٠:٠٥

رد: كاندي رافايللو

أدركت لاحقًا أنني استخدمت وصفة مختلفة عن وصفتك. لدي 3 وصفات مختلفة في الدرج ، وكان علي أن أتحقق مسبقًا من أي منها لك. سأجرب وصفتك بمجرد أن أحصل على جوز الهند.

إيوانا قبل 8 سنوات - 2 مايو 2009 10:22

رد: كاندي رافايللو

Ardelean Ancutza قبل 8 سنوات - 5 مايو 2009 11:07

رد: كاندي رافايللو

أخيرًا يمكنني تجربة الوصفة ، والآن أنتظر مناسبة خاصة لهذه الحلوى. لقد اشتريت أيضًا حليبًا مكثفًا في أنبوب 170 جرام ، من المجر ، ولكن من متجر Penny يحتوي على 160 فورنتًا. أخذت أنبوبين فقط لأنني لم أتذكر الاسم الموجود في الصور ولم أرغب في وضعه في الشريط. رأيت أن متاجر Penny موجودة أيضًا في متاجرنا ، لكنني لم أذهب إليها أبدًا ، ربما لديهم منتجات مجرية ، مماثلة لتلك الموجودة في المتاجر في المجر.

إيوانا منذ 8 سنوات - 5 مايو 2009 11:18

رد: كاندي رافايللو

أرخص بكثير حصلت عليها! لا استطيع الانتظار لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك

بعد أن كتبت Iulia ، بحثت في Kaufland عن حليب مكثف ولكن كان لديهم نكهة فقط: مع الفراولة والفانيليا والكاكاو. يكلف الأنبوب حوالي 2.5 ليو. ربما كان الشخص الذي يحتوي على الفانيليا يناسب هذه الوصفة ، لكنني لست متأكدًا ، لم أتذوقها ، ما زلت بسيطًا

ديانا منذ 8 سنوات - 5 مايو 2009 18:28

رد: كاندي رافايللو

أهلا. من Rep. مولدوفا وهنا معنا يمكنك العثور على الحليب المكثف في أي زاوية. بعد قراءة الوصفة ركضت بسرعة إلى المتجر وحصلت على المكونات اللازمة. خرجوا foaaaaarteeee لذيذ. شكرا جزيلا لك ايوانا

إيوانا منذ 8 سنوات - 5 مايو 2009 ، الساعة 6:30 مساءً.

رد: كاندي رافايللو

loredana منذ 8 سنوات - 6 مايو 2009 10:03

رد: كاندي رافايللو

في إيطاليا أجد حليبًا مكثفًا؟ نعم ، في أي متجر تنفق الكثير من أجل عرموش

إيوانا منذ 8 سنوات - 6 مايو 2009 12:29

رد: كاندي رافايللو

أعلم أنه هناك ، لكن لا يمكنني إخبارك بالمتاجر. يمكنك البحث عنه إما في الأنبوب أو في العلبة (قال من شركة نستله أدري إنه رأى)

ANDREEA منذ 8 سنوات - 7 مايو 2009 12:40

رد: كاندي رافايللو

هل الإسبانية مفقودة؟ تبدو جيدة .. spwer لتكون

gg منذ ٨ أعوام - ١٦ يونيو ، ٢٠٠٩

رد: كاندي رافايللو

mihai rodica منذ 8 سنوات - 17 يونيو 2009 18:13

رد: كاندي رافايللو

يوجد الحليب المكثف في بوخارست فقط في كوفلاند وأخذته مع الفانيليا العادية لم تكن موجودة وخرجت بشكل جيد جدًا

marnie منذ ٨ أعوام - ٢١ يونيو ، ٢٠٠٩ ٢٢:٠٤

رد: كاندي رافايللو

أخيرًا ، صنعت وفقًا لوصفتك باستخدام حليب مكثف محلي الصنع وأعلن عن رضائي الشديد. اتساق التركيبة لزج ، جيد لصنع كرات صلبة. سألتزم بوصفاتك إلى الأبد!

إيوانا منذ 8 سنوات - 22 يونيو 2009 20:16

رد: كاندي رافايللو

يا لها من فرحة ، هذه الحلوى ، تمامًا مثل Brigadeiro التي يحبها الجميع

جورجيانا منذ 8 سنوات - 28 يونيو 2009 19:28

رد: كاندي رافايللو

Ardelean Ancutza قبل 8 سنوات - 13 أغسطس 2009 10:25

رد: كاندي رافايللو

أوه ، لا أستطيع أن أصدق أن هذه الوصفة البسيطة لا تعمل معي! الآن انتهيت من التأليف ولا يبدو لك. يتدفق من الملعقة. هل تتصلب في الثلاجة خلال 15-30 دقيقة؟ كما هو الحال الآن ، لا يمكنني بأي حال من الأحوال تصميمه. لقد أخذت المكونات من صورتك بشكل خاص حتى لا تضرب الشريط. وزبدة الويفر. ماذا علي أن أفعل بإضافة المزيد من مسحوق الحليب؟

إيوانا منذ 8 سنوات - 13 أغسطس 2009 10:49

رد: كاندي رافايللو

لا ، ضع المزيد من جوز الهند حتى تخلط بقوة في ماجلافي

Ardelean Ancutza قبل 8 سنوات - 13 أغسطس 2009 11:46

رد: كاندي رافايللو

لقد صنعت جزءًا مزدوجًا من 200 غرام. 2 ملاعق كبيرة من جوز الهند متبقية وكأن التركيبة لا تزال طرية أتركها في الثلاجة. لكن الطعم إلهي تمامًا. إنهم غير عاديين.

إيوانا منذ 8 سنوات - 13 أغسطس 2009 11:54

رد: كاندي رافايللو

غريب. هل عانى أي شخص آخر من هذا. على أي حال ، فإن الفكرة هي وضع أكبر قدر من الديك مثل التكوين حتى تتمكن من تشكيله.

Andreea منذ 8 سنوات - 6 سبتمبر 2009 12:59 مساءً

رد: كاندي رافايللو

لقد صنعت الحلوى بالأمس ، وكان لدي ضيوف وفجأت لهم. إنها أبسط وصفة حلوة وجدناها حتى الآن ، فقد أسعدت ذوقنا.
شكرا لك على المشاركة معنا!

big منذ 8 سنوات - 18 نوفمبر 2009 13:22

رد: كاندي رافايللو

ايونا ، مبروك على الموقع. لقد اكتشفت ذلك وبالطبع قمت بالفعل بإعداد وصفتين لك. أنا أركز عيني عليك! أنت تقوم بعمل جيد وتلهمني حقًا بالطهي. الآن أريد أن أسألك من فضلك ، أريد أن أصنع حلوى R هذه ، لقد قرأت التعليقات أعلاه قليلاً. يمكنني صنع الحلوى بالحليب المكثف ، المصنوعة بواسطتي من الحليب المجفف. أو لا بد لي من شراء شراب الحليب.
شكر كثيرا

إيوانا منذ 8 سنوات - 18 نوفمبر 2009 13:43

رد: كاندي رافايللو

يمكنك صنعه من الحليب الذي تصنعه بدون حليب مجفف ، طعمه مشابه جدًا للطعم الموجود في الأنبوب. ونضع قدر ما تتطلبه التركيبة من جوز الهند بحيث يمكنك تكوين كرات منه ، في حالة اختلافها قليلاً عن القوام

big منذ 8 سنوات - 18 نوفمبر 2009 14:40

رد: كاندي رافايللو

شكر كثيرا! سأفعل هذه الأيام. أني اليوم لدي بالفعل نوعان من الحلويات التي أعدتموها! وشيء آخر ، من أين تحصل على الأوراق الصغيرة ؟؟ لدي من أجل الكعك ، لكنني لم أر صغيرًا جدًا.

إيوانا منذ 8 سنوات - 18 نوفمبر 2009 14:43

رد: كاندي رافايللو

داخل ريال (من كلوج) يوجد متجر به الصينيون ، مثل: كل شيء مقابل 6 ليو (أو كم عدد ليو الآن بعد أن فقدت الخط). لديهم جميع أنواع الورق وصناديق خاصة لطيفة للحلوى والكعك

TEO منذ 8 سنوات - 29 ديسمبر 2009 14:46

رد: كاندي رافايللو

جيد جدا افعلوا الأعياد لذيذة: X: X: X: X: X: X: X: X: X

كريستينا منذ 7 سنوات - 30 يناير 2010 19:08

رد: كاندي رافايللو

مرحبًا إيوانا ، أهنئك ، وصفاتك ناجحة جدًا ، لقد صنعت حوالي نصفها وهي لذيذة جدًا.أنا محظوظ ، هنا في المملكة المتحدة أجد أي مكون تقريبًا لذلك من السهل متابعة شبكاتك. لقد انتهيت للتو من raffaello وهو لذيذ. صحة جيدة!

إيوانا قبل 7 سنوات - 1 فبراير 2010 11:33

رد: كاندي رافايللو

واو ، لقد صنعت نصف وصفاتي ، لقد تأثرت! أنا في انتظارك بتعليقات حول الوصفات المستقبلية.

كريستينا منذ ٧ سنوات - ١ فبراير ٢٠١٠ ١٣:٣٦

رد: كاندي رافايللو

أنا أيضًا مدمن قليلاً على الطهي. لدي طفل يبلغ من العمر 10 أشهر ويأخذ الكثير من وقتي ثم خلال الأسبوع أقوم بإعداد طبق واحد فقط لنا وطبق آخر للطفل ، ولكن عندما تأتي عطلة نهاية الأسبوع أنا أيضا أطبخ من فاتح للشهية إلى الحلوى. على سبيل المثال ، صنعت يوم السبت بطاطس جلدية وحساء الفاصوليا ورافائيلو وشوكولاتة منزلية الصنع. صادفت موقعك عن طريق الخطأ ، لأنني عندما أرغب في إعداد طعام ، أجمع بين جميع أنواع الوصفات من الإنترنت ، ولكن الآن بمساعدتك لا يزال يتعين علي الجمع بينهما ،
كلهم بالضبط كما أريدهم أن يكونوا.
ملاحظة: أنا لست من النوع الذي يمدح وهذه هي المرة الأولى التي أعطي فيها رأيي في مكان ما ، لكني قلت إنه بعد كل الوصفات التي خرجت جيدًا والطعام أشاد به زوجي الطنان ، إنه يستحق ذلك .
أن أمتلك القوة لمواصلة العمل وأنتظر وصفات جديدة جيدة فقط

إيوانا قبل 7 سنوات - 1 فبراير 2010 14:56

رد: كاندي رافايللو

كريستينا ، أولاً وقبل كل شيء تهانينا للطفل ، لكي يكبر وجميلًا ، أبدأ أيضًا في معرفة المدة التي يستغرقها الطفل لك ، لذا تهانينا على الإرادة التي سيتعين عليك طهيها في عطلة نهاية الأسبوع. أنا سعيد لأنني وفرت لك الوقت على الأقل لمزج الوصفات على الشبكة وآمل أن تعجبك الوصفات التالية كثيرًا.

cosmina قبل ٧ سنوات - ١٤ فبراير ٢٠١٠ ١٥:٣٧

رد: كاندي رافايللو

كيف أفعل إذا قمنا بخلط صفائح الويفر المسحوقة في التركيبة؟ هل حاول احد؟

Andrada منذ 7 سنوات - 16 فبراير 2010 18:24

رد: كاندي رافايللو

يبدو مثيرا للاهتمام آمل أن تعجبك لوحة أمك .. حظا سعيدا يا أبي

كريستينا منذ ٧ سنوات - ٦ أبريل ٢٠١٠ ١٢:٥٨

رد: كاندي رافايللو

مرحبًا Ioana ، لدي سؤال: في التركيبة تمت إضافة رقائق جوز الهند (أو حلق جوز الهند ، كما رأيته مكتوبًا على العبوة) بنفس طريقة الرقائق المستخدمة لتزيين الحلوى؟ أم هو شيء آخر؟ شكرا جزيلا!

إيوانا قبل 7 سنوات - 6 أبريل 2010 13:07

رد: كاندي رافايللو

ANNA منذ 7 سنوات - 30 أغسطس 2010 20:24

رد: كاندي رافايللو

جيد جدًا لقد جربت حقًا وصفة حلوى RAFFAELLO ولكن مع حليب مكثف وأفضل طعم لها. وصفات أخرى مثل هذا مع حليب مكثف لديك

lavinia منذ 7 سنوات - 3 أكتوبر 2010 18:14

رد: كاندي رافايللو

لقد صنعت للتو شيئًا حلوًا لشخص ما ، لكن اتضح أنني خففت التركيبة وأضفت المزيد من الحليب المجفف ، آمل ألا يفسد!؟

Andreea قبل 7 سنوات - 3 نوفمبر 2010 22:18

رد: كاندي رافايللو

لقد صنعتها اليوم ، لقد اتضح أنها جميلة للغاية وجيدة ، ولدي أيضًا الصورة ولكني لا أعرف كيف أنشرها .. وصفة جيدة ، لقد تناولت لاتيه إنتيرو زوشيراتو من إيطاليا ، إنه جيد في القهوة واستهلكته على raffaello ، لكنه كان يستحق ذلك. : د

diana منذ 7 سنوات - 22 نوفمبر 2010 17:00

رد: كاندي رافايللو

أنا لا أفهم على الإطلاق)
أختي قوتني وسحقتني))))

تيودورا منذ 7 سنوات - 6 ديسمبر 2010 18:56

رد: كاندي رافايللو

flory منذ ٧ أعوام - ١٢ ديسمبر ٢٠١٠ ١٨:٣٦

رد: كاندي رافايللو

SdelaSorin قبل ٧ سنوات - ١٣ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٠ ١٧:٢٢

رد: كاندي رافايللو

مرحبا ايوانا! عمري 12 سنة وأنا أحب الطهي. اليوم جربت أيضًا وصفة رافايللو ولم يكن لدي حليب مكثف لذلك صنعت وصفة حليب مارني المكثف ، لم أستطع الانتظار لبضع ساعات أخرى لذلك احتفظت بها فقط لمدة 10 دقائق ولكي أعلم أنها لم تكن قريبة من الوصفة الأصلية ، بل كانت متطابقة وما زلت أنتظر وصفات حلويات أخرى. شكرا لكما!

ramona منذ 7 سنوات - 15 ديسمبر 2010 18:07

رد: كاندي رافايللو

مرحبًا بالجميع ، أعيش في تينيريفي منذ 7 سنوات ولا أحضر حلوى رافايللو هنا بسبب ارتفاع درجة الحرارة على الجزيرة طوال العام. عندما أتلقى طردًا من إيطاليا من أصهار زوجي ، فأنا أحصل على فرصة للقاء رافايللو المفضل لدي. سأجرب الوصفة وآمل أن يخرج. اللبس الوحيد الذي لدي: هل حليب الأطفال بودرة جيد؟ شكرا جزيلا لك

geolite منذ 6 سنوات - 24 يناير 2011 5:30 مساءً

رد: كاندي رافايللو

يأتي أيضًا مع مسحوق حليب الأطفال. النجاح

آنا ماريا منذ 6 سنوات - 30 يناير 2011 20:27

رد: كاندي رافايللو

مساء الخير ! قل لي كيف من الأفضل أن تكون الزبدة قليلة الدهون أم لا؟ شكرا لكم مقدما !

ايوانا قبل 6 سنوات - 31 يناير 2011 12:14 م

رد: كاندي رافايللو

andreea br منذ 6 سنوات - 3 فبراير 2011 13:38

رد: كاندي رافايللو

لقد صنعتها حسب وصفتك وهي جيدة. صحة جيدة

ancuta منذ 6 سنوات - 4 فبراير 2011 13:44

رد: كاندي رافايللو

لم أجرب هذه الوصفة بعد. أصنع حلوى رافائيلو ، لكن باستخدام الأوردا وجوز الهند والسكر البودرة ، يتم صنع خليط من جميع المكونات (ضع السكر والأوردا وجوز الهند بكميات متساوية). وأيضًا تُصنع الكرات التي تُعطى بعد ذلك من خلال جوز الهند (نوع رافائيلو) أو الكاكاو.

cristina منذ 6 سنوات - 16 فبراير 2011 14:01

رد: كاندي رافايللو

سأجرب الوصفة بالحليب المكثف وهي شيقة جدا لطالما صنعتها لكن بالحليب البودرة والسكر والزبدة وجوز الهند

روكسانا ميكا منذ 6 سنوات - 4 مارس 2011 10:43 صباحًا

رد: كاندي رافايللو

تأكد من وضع 20 جرامًا فقط من الزبدة ويبدو أنها قليلة جدًا.
خاصة وأن حليبي المكثف خرج أكثر ليونة بهذه الطريقة

bella منذ 6 سنوات - 3 أبريل 2011 00:39

رد: كاندي رافايللو

حلوى رافائيلو جيدة جدًا ، لقد صنعت أيضًا مللي ثانية للوصفة ، وأنا في انتظار المزيد

mihaella & # 41 & # 41 منذ 6 سنوات - 16 أبريل 2011 15:35

رد: كاندي رافايللو

حاولت تحضيرها لكنها كانت سائلة ولم أستطع تشكيلها. تلقى آشا كا صلصة. ولكن بقدر ما يتذوقون ، أكلتهم في ملعقة صغيرة.

ايوانا منذ 6 سنوات - 16 أبريل 2011 23:00

رد: كاندي رافايللو

هل وضعت الحليب للقهوة؟ هذا ليس جيدًا ، إنه سائل. ضع الحليب المكثف (المحلى) الذي يحتوي على قوام مثل العسل.

روكسانا منذ 6 سنوات - 20 أبريل 2011 11:02

رد: كاندي رافايللو

كيف أزن 170 جرام من الحليب المكثف؟

إيوانا منذ 6 سنوات - 20 أبريل 2011 11:03

رد: كاندي رافايللو

باستخدام الميزان ، إذا لم يكن الحليب موجودًا بالفعل في أنابيب بهذا الوزن (أشتريه بهذه الطريقة ، عند 170 جرام / أنبوب).

روكسانا منذ 6 سنوات - 20 أبريل 2011 11:07

رد: كاندي رافايللو

أخذت علبة من كارفور 39o غرام.
كنت أفكر في مقياس بالملعقة لأن الميزان مر عبر يد ابنتي الصغيرة والآن يُظهر ما يريد
شكرا على عرموش على أي حال
الخير فقط والعطلات على روحك
ننتظرك بحلاوة وللأطفال (شريحة حليب).

Ioana منذ 6 سنوات - 20 أبريل 2011 11:13 صباحًا

رد: كاندي رافايللو

لا يسعني إلا مساعدتك الليلة ، عندما أعود إلى المنزل وأتحقق من عدد الملاعق في الأنبوب الخاص بي. أو ربما لديك فنجان متدرج. ثم أخبرك كم يوجد مل.

روكسانا منذ 6 سنوات - 20 أبريل 2011 11:20

رد: كاندي رافايللو

لدي فنجان متخرج
أنا أنتظر حتى تصل إلى المنزل حتى يوم السبت فقط سيبدأ العمل
شكرا

Ioana منذ 6 سنوات - 20 أبريل 2011 ، 8:55 مساءً

رد: كاندي رافايللو

روكسانا ، قمت بالقياس ، هناك 100 مل لكل كوب متدرج.

Roxana قبل 6 سنوات - 21 أبريل 2011 10:07 صباحًا

رد: كاندي رافايللو

اشكرك شكرا جزيلا
يوم جيد و اروع الاطباق

vivianne منذ 6 سنوات - 24 حزيران 2011 18:55

رد: كاندي رافايللو

من أين حصلت على الأوراق الخاصة؟

ايوانا منذ 6 سنوات - 27 يونيو 2011 10:15

رد: كاندي رافايللو

من المتجر من نوع "كل شيء لـ x lei" ، حيث توجد جميع أنواع الأشياء الصغيرة ، بما في ذلك أوراق مثل هذه.

denisa منذ 6 سنوات - 15 نوفمبر 2011 14:17

رد: كاندي رافايللو

مرحبًا ، دينيسا ، من أين يمكنني الحصول على الحليب المكثف من هنا ، كنت أبحث عن مكان ملعون ولم أجده ، إذا كنت لا تمانع ، سأخبرك من أين يمكنني الحصول عليه. شكرًا جزيلاً لك كثير

إيوانا منذ 6 سنوات - 16 نوفمبر 2011 08:47

رد: كاندي رافايللو

يمكن العثور عليها في بعض محلات السوبر ماركت من DeLatte. أعتقد أنني رأيت كارفور آخر مرة.

vicky منذ 6 سنوات - 18 نوفمبر 2011 22:42

رد: كاندي رافايللو

من فضلك قل لي ما الذي يمكنني استبدال الحليب المجفف بالشكر مقدمًا.

Cristi منذ 6 سنوات - 24 ديسمبر 2011 21:37

رد: كاندي رافايللو

دكا أضع حليب مشفر يستخدم في القهوة ، هل تخرج حلوى رافايلو؟

إليزابيتا منذ ٥ سنوات - ٢٠ يناير ٢٠١٢ ١٢:١٦

رد: كاندي رافايللو

لقد صنعت وصفة عيد الميلاد هذه وأذهلتني النتيجة ، لقد كانت جيدة بشكل غير عادي ، تفوق التوقعات! سيبقى في الجزء العلوي من الحلويات المفضلة لدي ، خاصة وأنني أحب الديك ومن السهل جدًا صنعه! أنا سعيد لأنني وجدتك!

Crina Morari قبل 5 سنوات - 25 يناير 2012 13:02

رد: كاندي رافايللو

لقد فعلتها لأول مرة الليلة الماضية. فرحة لا أخرى

Oana منذ ٥ سنوات - ٣١ يناير ٢٠١٢ ١٢:٢٢

رد: كاندي رافايللو

رائعة ، نظرًا لأنني أبحث عن وصفة لهذه الحلوى ، شكرًا لنشرها ، سأبدأ بها غدًا ، لأن لدي أيضًا حليبًا مكثفًا ، هنا في إسبانيا يصعب العثور عليه ، ما الذي يمكنني قوله عن حلوى RAfaello السوق نادرة وعندما تكون باهظة الثمن وزوجي يحبهم فيكون عليه أن يفعلهم.

مبروك على مساعدتك وشكرا مرة أخرى!

إيرينا منذ ٥ سنوات - ٦ فبراير ٢٠١٢ ١١:٤٣

رد: كاندي رافايللو

ايوانا عزيزتي شكرا جزيلا لك على هذه الوصفة. اعلم أن هذه الحلوى كانت محط أنظار الأمس واليوم. نجاح حقيقي!

لورا منذ ٥ سنوات - ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٢ ١٢:٢٤

رد: كاندي رافايللو

مع ما يمكنني استبداله بالحليب البودرة الذي أرغب في صنعه وهنا لا يوجد مكان أعيش فيه

إيوانا منذ 5 سنوات - 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 13:46

رد: كاندي رافايللو

ليس لدي أي فكرة عما يمكنك استخدامه بدلاً من ذلك

نيكول قبل 5 سنوات - 26 نوفمبر 2012 15:01

رد: كاندي رافايللو

مرحبًا ، لدي سؤال ، بقيت تكويني ناعمة ، واضطررت إلى ارتداء المزيد من الديك أكثر مما كان علي
ماذا أفعل؟
تحيات

alexandra منذ 4 سنوات - 11 يناير 2013 22:41

رد: كاندي رافايللو

لقد جربتهم بشكل غير عادي وهم تمامًا مثل تلك الموجودة في التجارة.

Craciun Ana منذ 4 سنوات - 9 فبراير 2013 21:04

رد: كاندي رافايللو

اليوم جربت هذه الوصفة أيضًا. كنت مترددًا إلى حد ما في التذوق ، لم أكن أعتقد أنه يمكن أن يقترب من الشراء كثيرًا ... لكنهم فاجأوني ، أحببت المشكلة الوحيدة هي أنني استخدمت الحليب المكثف من مولدوفا وظهرت التركيبة بطريقة ما ناعمة جدًا ، أضعه في الفريزر ، وما زلت سئمت من يدي ، بالتأكيد كان من الممكن أن يساعدني المزيد من الديك ، لكن ليس لدي ، وقررت أن آكل هذه المرة بملعقة صغيرة ، وفي المرة القادمة سأضع المزيد من جوز الهند حتى تخرج الحلوى تمامًا كما ينبغي ... على أي حال ، أنا مسرور بالطعم الإلهي!

Mihaela 4 سنوات مضت - 21 فبراير 2013 16:15

رد: كاندي رافايللو

أريد أن أجرب الوصفة أيضًا واشتريت جميع المكونات ، باستثناء الحليب المجفف ، لأنه لا يمكن العثور عليها هنا حيث أعيش. قرأت أعلاه ، إيوانا ، أنك لا تعرف ما الذي يجب استبداله به ، وكنت أتساءل ماذا سيحدث إذا لم أضعه على الإطلاق. أتطلع إلى ردك!
مبروك على موقعك الرائع!

إيوانا منذ 4 سنوات - 21 فبراير 2013 16:28

رد: كاندي رافايللو

الحليب المجفف يثخن التركيبة ، لذلك لا يمكنك تفويتها.

Mihaela 4 سنوات مضت - 21 فبراير 2013 16:42

رد: كاندي رافايللو

انا قلت. ولا يمكن استبداله حقًا.

لورا منذ ٤ سنوات - ٨ مايو ٢٠١٣ ٢٢:٤٠

رد: كاندي رافايللو

أخيرًا استلمت الحليب المجفف أيضًا !! وصنعت هذه الحلوى الرائعة التي خرجت إلهيًا! لقد صنعتها لعيد الفصح وتفاجأ الجميع بسرور بالطعم القريب جدًا من الحلوى الحقيقية !! يعجبني حقًا الموقع الذي صنعت فيه العديد من الوصفات من هنا واتضح أنها جميعًا رائعة! تهانينا!

Iuliana منذ 4 سنوات - 10 مايو 2013 19:38

كاندي رافايللو

اليوم سأجرب الوصفة. آمل أن يخرج. لقد حصلت على الحليب المكثف من LIDl وهو ليس في الأنبوب لذا لا أعرف كيف سيكون.
مبروك على الموقع. لقد صنعت عدة وصفات هنا. اسمحوا لي أن أعرف عندما تفتح مطعمك ، لأنهم جميعًا يبدون لا تشوبه شائبة ورائع.

sorin منذ ٤ أعوام - ١٠ مايو ٢٠١٣ ٢٠:٢٨

رد: كاندي رافايللو

ربما غدا ، أنت تخدمني أيضًا

Adriana منذ 3 سنوات - 10 مارس 2014 19:21

رد: كاندي رافايللو

جيد جدا! صنعت في أجزاء كبيرة ، لأننا كنا كثيرين ، ومحل تقديرنا للغاية. شكرا لك ايوانا!


22 وصفة عش الحليب الحلو لتحلية الأيام

عندما نفكر في مسحوق الحليب ، من الشائع ربطه بالطفولة. هذا المنتج ، الذي يأتي من الحليب السائل ويخضع لعملية معقدة للوصول إلى شكل مسحوق ، غالبًا ما كان عنصرًا أساسيًا في قائمة العديد من الأطفال.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا المنتج موجودًا أيضًا في حياة البالغين ، مع إعطاء ملاحظة خاصة لوصفات الحلوى المختلفة. التأثير الرئيسي للحليب المجفف على الوصفات هو قوامه الكريمي والشعور بأن الحلوى تذوب في الفم.

مسحوق الحليب هو مكون متعدد الاستخدامات ويمكن أن يدمج العديد من الأطباق. على الرغم من أن وصفات الحلويات تحتوي على نسبة عالية جدًا من السعرات الحرارية ، إلا أن الحليب يقدم فوائد العديد من الفيتامينات الموجودة في تركيبته.

تحقق من 22 وصفة لبن نينهو الخفيفة أدناه ، مقسمة إلى بريجاديروس وحلويات وحلويات وكعك. تذكر أنه في أي وصفة يمكن استبدال Milk Nest بمسحوق حليب آخر من اختيارك.

العميد والحلوى

عش الحليب. الصورة: التكاثر / العلاج اللوحي

1. حليب بالعسل: الوصفة بسيطة للغاية ، لا تشتعل فيها النيران وتستخدم 3 مكونات فقط ، وهي: الحليب المجفف والحليب المكثف والسكر البودرة الذي يستخدم لإعطاء النقطة في الكتلة. حيث يمكن استبدال السكر البودرة بالسكر المكرر.

2. عش الحليب مع حشوة النوتيلا: الخطوة الأولى في الوصفة هي صنع لواء أبيض مع عش الحليب. ثم احشو العميد بالنوتيلا واستخدمي الثوب الذي تختاره للتزيين.

3. لواء حليب العش مع حشوة Paçoquita الكريمية: الوصفة لا تتطلب أي مهارة محددة ليتم تنفيذها ، والفرق بين هذه الحلوى هو الحشوة. تؤخذ كرات Paçoquita إلى الفريزر لتتصلب ثم تغطى بحليب Brigadeiro Nest ، وتستخدم نفس وصفة مسحوق الحليب في الزخرفة النهائية.

4. لواء من حلوى الحليب ومسحوق الحليب: تأتي هذه الوصفة مع العديد من النصائح التي يمكن استخدامها لطهي الحلويات المختلفة. يشير المدون إلى استخدام طبق بارد للتحقق من المكان الصحيح على الحلوى. După frig, bomboanele trebuie "înfășurate" și decorate cu granule.

5. Quadradinho de leite Nest: Un video tutorial este disponibil pe blog pentru a asista la executarea rețetei. Rețeta necesită doar 4 ingrediente și se realizează în 2 etape: gătit și răcite, după ce acești pași sunt pregătiți pentru a fi serviți.

Pulbere de lapte cu ovomaltină. Foto: Reproducere / Rețete Îmi place

6. Pudding lapte praf cu ovomaltine: În plus față de rețetă, blog-ul oferă, de asemenea, un tutorial video reteta. Rețeta nu trebuie să fie luată la foc și ovomaltina este folosită în ornamentarea bonbonului.

7. Bomboane de lapte Cuib de aromă de ciocolată: Punctul înalt al rețetei este că poate fi rulat în mai puțin de 15 minute, conform liniilor directoare ale bloggerului. Diferența dintre această ciocolată din lapte este pulberea de ciocolată care integrează rețeta.